الجمعة، 7 أغسطس 2015

حقائق متنوعة..

* هناك إمرأة في ولاية ألاباما سافرت بالسيارة لزيارة اختها فإصطدمت بسيارة كانت تقودها اختها التي كانت تريد زيارتها ايضاً وماتتا في الحادث

* عندما تذهب الى كندا فإن وزنك سيصبح أخف, لأن الجاذبية الأرضية هناك اخف من اي مكان على سطح الأرض.

* بعض الأنواع من النباتات تفرز سما قاتلا للتخلص من النباتات المجاورة, من أجل الحصول على الماء كله وإشباع حاجياتها.

* بعض الأشخاص يحبون رائحة الوقود، ويعتقدون أن ذلك شيئاً غريباً ؛ ولكن في الواقع، فذلك يعود الى أن رائحة الوقود لها علاقة على مركز المتعة في العقل .

* نصف وجهك الأيمن لا يطابق نصف وجهك الأيسر فعادة هناك عين أكبر من الأخرى و عادة الأذن اليمنى أعلى من اليسرى.

* كل يوم قلبك ينتج ما يكفي من الطاقة لقيادة شاحنة لمدة 20 كيلومتر، وأجمالا ينتج القلب طوال حياة الانسان ما يكفي لقيادة سيارة للوصول إلى القمر والعودة مرة أخرى!!

* تنزل الدمعة من العين اليسرى قبل العين اليمنى اذا بكى الشخص من ألم أو حزن واذا كانت أول دمعه من العين اليمنى ف سببها السعاده.

* مشية المرأة وتمايلها ليست من باب الدلع انما بسبب اختلاف العظام في جسمها عن الرجل بسبب كبر منطقة الحوض المهيأ للحمل.

* هناك إمرأة اصيبت بنوبة قلب على الطائرة فسألت المضيفة: أيوجد طبيب؟ فرفع15شخص يدهم، كانوا اطباء قلب مسافرين لحضور مؤتمر، فعالجوها ونجت المرأة.

* هناك اضطراب يسمى 'انتقائية البكم' وهو الذي يُدخل الخوف في الأنسان ويجعلة يظن انه لا يستطيع مواجهة الجمهور و التحدث بشكل جيد حتى ولو كان الشخص بارع في الكلام ! ( هذا الاضطراب متنشر في المدارس بشكل كبير جداً ).

* اذا كان هناك تمثال في حديقة لشخص ما وكانت ارجل الحصان الامامية مرفوعتان فان الرجل قد مات في معركة. ان كانت رجلا واحدة مرفوعة فان الرجل مات متاثرا بجروح اصيب بها في معركة. ان كانت جميعها على الارض فانه قد مات من اسباب طبيعية.

* في أوائل حرب الفضاء بين الأمريكان والاتحاد السوفيتي، واجهوا جميعا مشكلة تتمثل في كون اقلام الحبر لا تعمل في الفضاء نظرا لانعدام الجاذبية قام الأمريكان بوضع فريق خاص لحل هذه المشكلة وكانت النتيجة تطوير قلم لا يحتاج للجاذبية لكي يعمل. وكانت تكلفته حوالي مليون دولار الروس واجهوا نفس المشكلة .. الغوا استخدام اقلام الحبر واستخدموا اقلام الرصاص.
(by EasyClip)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق