الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

لماذا انا يارب؟


أرثر اش لاعب التنس الأمريكي ( 1993-1943 ) والحاصل على العديد من البطولات من أهمها بطولة ويمبلدون للتنس في عام 1975 ، عاني في نهاية حياته من مرض الايدز ، وبينما كان في فترة احتضاره ، وصلته العديد من رسائل المعجبين لمواساته ، كان بينها رسالة أثرت فيه كثيرا ، كان المعجب يواسيه فيها فقال في رسالته " لماذا اختار الله شخصا مثلك ليموت بهذا المرض البشع ؟ " فحرص أرثر على الرد على الرسالة قائلا :

- خمسون مليون طفل يبدأون في لعب التنس في العالم

- خمسة ملايين منهم يتعلمون لعب التنس بطريقة صحيحة

- خمسمائة ألف منهم يتعلمون لعب التنس باحترافية

- خمسون ألفا يلعبون في ملاعب التنس للمحترفين

- خمسة آلاف يتمكنون من اللعب في البطولات الكبرى

- خمسون يصلون لبطولة ويمبلدون للتنس

- أربعة يصلون للدور قبل النهائي

- اثنان يصلون للدور النهائي

وعندما كنت أحمل كأس بطولة ويمبلدون لم أفكر أبدأ في أن أسأل " لماذا أنا يا رب؟ "

واليوم وأنا في قمة الألم والمرض ، فيجب علي أن لا أسأل " لماذا أنا يارب؟ "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق